تحميل لعبة Pes 2016 للويندوز روابط سريعة



شركة كونامي (Konami) اعلنت عن تفاصيل كثيرة للعبة Pro Evolution Soccer 2016، اول الاخبار هو احتفال كونامي بمرور 20 سنة على لعبة Pro evaluation Soccer ، ولهذا السبب صار شعارهم "حب الماضي و العب المستقبل"
 Love the Past. Play the Future
اللعبة سيكون فيها نظام إلتحامات جديد، نظام دفاعي جديد، وتم تطوير الحراس في اللعبة، أيضا تم تحسين قتال اللاعبين على الكرات الهوائية بحيث أن المطورين يريدون تطوير لعبة بيس 2015 و إصلاح المشاكل التي كانت فيها في الجزء الجديد.
أيضا تمت إضافة إحتفالات جديدة في اللعبة من أهمها إحتفالية اللاعب الايطالي الشهير توتي بحيث انه صور نفسه سيلفي بعد تسجيله لهدف في احد المباريات.
فيزيائية الكرة أيضا تم تحسينها بحيث انها راح تتاثر بالاجواء، ايضا تم تحسين الاجواء وأضافوا االأجواء الديناميكية بحيث من الممكن أن تبدأ المباراة بجو صافي وبعد شوي تلقى الدنيا مطر. أيضا كونامي اعلنت انها جددت عقد شراءها لحقوق بطولة دوري أبطال أوروبا و العقد راح يستمر لثلاث سنين. 
إيريك بلادينيريز مخرج لعبة بيس وضح حماسه للجزء الجديد وقال أنهم سيعلنون عن تفاصيل اكثر في معرض E3 الأسبوع القادم.
قال إيريك: "بيس 2016 هي افضل لعبة في تاريخ السلسلة، هذا الشيء بسبب جمهور اللعبة الشغوف و الذي اعطانا الدعم و أرسل لنا اقتراحاته وآراءه حول اللعبة وهذا الشيء ساعدنا للرجوع الى أصل لعبة بيس"
أكمل ايريك: "نحن مؤمنون اننا في بيس 2016 سنستمر باحفتاليتنا بمرور 20 سنة من تاريخ اللعبة ونفرح بكل هذه السنوات التي مرت علينا، وأيضا نريد صنع مستوى جديد من الجودة افضل من أي ما سبق على اي لعبة كرة قدم الوصول له ونستمر في هذا المستوى لمدة 20 سنة قادمة"

نتيجة بحث الصور عن ‪pes 16 review‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪pes 16 review‬‏


تحميل

تعليقات